Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
تحقيقات وتقارير

كبار المواطنين يشاركون عيال زايد في مبادرة “جداريات”

 

هتان سعيد زمزمي

برعاية كريمة من معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس مجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل ورئاسة الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي للمجلس شارك كبار المواطنين وأكثر من 150 متطوع من فريق عيال زايد ولمدة 5 ايام في مبادرة “جداريات” التي تقام مرحلتها الاولى بدعم من شركة “كروتي دبي”.

في بادرة مجتمعية تجسد معنى الاتحاد والتراحم الذي نادى به وأقامه مؤسس الاتحاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه اجتمع ما يقارب 150 متطوع من كبار الوطن وشبابه وأطفاله تلبية لدعوة من مجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل بتشكيل فريق عيال زايد والمكون من عدة فرق تطوعية ساهمت في ملحمة إنسانية تطوعية بغرض نشر مبادئ التسامح والتعاون والتكافل بين كافة فئات المجتمع.

وتأتي المبادرة ضمن مبادرات “عام زايد” التي انطلقت بهدف ترميم وصبغ المدارس وترميم وصيانة بعض بيوت الأسر المتعففة وإزالة الكتابات العشوائية المنتشرة على جدران البيوت والأسوار والمرافق الخدمية وغيرها.

ويتشكل فريق عيال زايد من عدة فرق تطوعية وهي فريق مبادرة التطوعي وفريق رابطة فخر الوطن وبرنامج سفراء مجلس الإمارات وفريق الخير والبركة التطوعي لكبار الوطن.

وصرح الناطق الرسمي للمبادرة المستشار الاعلامي محمد بن دافون ان مبادرة “جداريات” انطلقت في أولى مراحلها من المدرسة الأهلية الخيرية في حي القادسية بامارة الشارقة وبمشاركة طالبات المدرسة والمدرسات والكادر الإداري بالتعاون مع الفرق التطوعية المكونة من أطفال وشباب وشابات وكبار المواطنين اتو من مختلف مدن وامارات الدولة تلبية لدعوة فريق عيال زايد للمشاركة في الحدث الاستثنائي بالقيام بعمل تطوعي مجتمعي باعادة تأهيل 10 صفوف مدرسية. كما شارك الفنان التشكيلي عمر عبد الخالق في عمل جداريات المدرسة.

وشكر بن دافون جميع المتطوعين وخص بالشكر كبار المواطنين الذين لم يتوانو عن المشاركة رغم كبر سنهم وعميدة المتطوعين السيدة أم راشد سفيرة مركز النخبة للتدريب الإداري في الإمارات وذلك لمساهمتها الفاعلة في انجاح المبادرة، كما أشاد بالمشاركة الواسعة من طالبات المدرسة الأهلية.

من جانبه أوضح رائد شميسي قائد الفعالية بأن “جداريات” مبادرة استثنائية تطوعية تجمع الفرق التطوعية تحت مظلة عيال زايد وتهدف الى تجميل وازالة كل ما يشوه المظهر الحضاري لدولة الإمارات كما تهدف ايضا إلى ترميم عدد من بيوت الأسر المتعففة.

ورحب طارق الفرخ المدير التنفيذي لمجموعة “كروتي” كثيراً بالمبادرة وبالمتطوعين المشاركين في مبادرة جداريات والمتفاعلين معها وأعرب عن سعادتهم في “كروتي دبي” بالمشاركة الفعالة مع فريق “عيال زايد” الذين يتطوعون بوقتهم ومواهبهم الفنية وقدراتهم في هذا العمل الخيري الذي يبين وعيهم بأهمية الخدمة المجتمعية.
— with Abdullah Zamzami.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock