Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الشرق الاوسط

فخامة الرئيس السيسى يلتقى رئيس وزراء الكويت ويشيد بالعلاقات المتميزة بين البلدين

كتبت / سوميه يوسف

أشاد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، خلال لقائه الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء الكويتى ، بالعلاقات المتميزة بين البلدين ، معرباً عن تقدير مصر رئيساً وحكومة وشعباً لدولة الكويت الشقيقة. 

وأعرب  الرئيس عن التطلع لاستقبال الشيخ جابر المبارك في مصر خلال الفترة المقبلة ، بهدف مواصلة تطوير مختلف أوجه التعاون بين البلدين .
 
كما تطرق اللقاء إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات ، خاصة فى المجال الاقتصادى ، وزيادة الاستثمارات المتبادلة فى المشروعات التنموية بالبلدين ، وكذا تعزيز العلاقات الثقافية والتعليمية والسياحية بين البلدين .

تصدرت زيارة الرئيس السيسي صحيفة النهار، التى أجرت أيضا بهذه المناسبة حوار مع السيفير المصرى لدى الكويت طارق القونى ، وتحت عنوان (حللت أهلا ووطئت سهلا) وصفت الصحيفة ،سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى بـ(القائد المحنك) ، مشيرة إلى أنه أسهم بدور مهم فى انقاذ مصر من مصير مجهول .

وقالت النهار الكويتية – فى افتتاحيتها اليوم الأحد ، يحل على الكويت وأميرها الغالى ، ضيف عزيز كريم ، وقائد لبلد عظيم ، وهو رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة ، الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الذى يزور البلاد بدعوة من أخيه الأمير، الشيخ صباح الأحمد .. والضيف الكبير رجل له مكانته العالية ، وتاريخه المشرف ، وهو قائد محنك ، أسهم بدور مهم فى إنقاذ مصر من مصير مجهول ، ومستقبل مظلم كان ينتظرها .


 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock