Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
اطفال النيل

الطفل الشهيد

كتبت / سوميه يوسف

حادث مروع الطفل الشهيد
كمال اسامة 10 سنوات وسقوطه فى بلوعة صرف صحى غير مغطاه وغير معلوم عنها بإشارة اوعلامة انه يوجد بلوعة مفتوحة فى هذا المكان او اى اشارة عنها حتى فى الظلام الدامس .

حدث أن الطفل اثناء تعديته الطريق من المساكن الى تقسيم مكة هو و اصحابه سقط فى بلاعة صرف صحى ملاصقة للرصيف بالشارع الجديد ودا حصل بسبب عدم وجود انارة و عدم وجود اغطية للبلاعات كون الطريق تحت الانشاء شارع محور الطوارئ بالسلام طريق موازى لجسر السويس .

حضر قوة من القسم فى خلال 30 دقيقة من ابلاغهم وحضر قوات الدفاع المدنى وعلى رأسهم اللواء رئيس قطاع شرق القاهرة
وكان كل دورهم حسب تخصصهم تأمين مكان الحادث و ابلاغ طوارئ الصرف الصحى لارسال غواصين للانقاذ الطفل وللاسف الغواصين حضروا بعد 3ساعات بعد ما اتحول املنا لانتشال جثة الطفل فقط وليس انقاذه ودا محصلش حتى لحظة كتابة الموضوع للاسف ونشره على السوشيال ميديا .

تتحمل كل من الشركة المنفذة و الجهة المشرفة على التنفيذ مسئولية سقوط الطفل وغرقه قبل تحميل الموضوع على مقاول يلبسها وهو اقل واضعف من فى سلسلة الفساد و ينتهى الموضوع لقضية اهمال حتى مش قتل خطأ؛ علماً بان الطريق بعد انتهاءه سوف يكون طريق للموت اسوء من طريق BBC لان جميع الخدمات من مدارس وسوق و عيادات وصيدليات بالجهة المقابلة وكل اهالى الشارع الجديد واطفالهم وزوجاتهم عرضة للمروركل يوم فى الاتجاهين ؛ وعرضة للقتل وللحوادث كل يوم .

اهل مدينة السلام غلابة بس لو دمهم عند المسئولين رخيص فهو عند خالقهم غالى
حسبى الله ونعم الوكيل فى كل مهمل وفاسد فى اداء واجبه العملى .
نطالب بحق هذا الطفل
اين المسؤلين من رئيس حى السلام والشركة القائمة على العمل والمقاول والمهندس المسؤل والعمال الذين تركو هذه البلوعات خطر يهدد حياة اولادنا .

صرح النائب شريف الوردانى تضامنه مع أسرة الفقيد الطفل بإتخاذه اللازم من تدابير حقيقة لمحاسبة المسؤلين عن هذه الفاجعة لمنع تكرار هذا الحادث الأليم وفى هذا السياق تمت مخاطبة كلا من :-
رئيس الهيئةالهندسية للقوات المسلحة ؛والسيد المحافظ ؛ والسيد نائب المحافظ للمنطقة الشرقية ؛ والسيد رئيس حى السلام .

تقدم النائب الوردانى بمذكرة رسمية وأخرى تفصيلية طالبا خلالها بسرعة غلق البلوعات والفتحات والحفر وعمل نقاط مرورية ثابتة على طول الطريق ؛ وعمل كوبرى مشاه فى الشارع الجديد بمدينة السلام شارع محور ترعة الطوارئ .

والجدير بالذكر أن يتعاطف نواب السلام النائب شريف الوردانى والنائب احمد اسماعيل وان يتقدم كل منهم بخالص المواساه والعزاء لأهل الطفل الفقيد وهذا واجبهم اتجاه اهل دائرتهم .
داعين المولى عزوجل ان يتغمده برحمته ويسكنه جنه الفردوس

.


  • الوسوم
  • مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    إغلاق
    إغلاق

    أنت تستخدم إضافة Adblock

    برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock