Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الالعاب الاخرىالبطولات الافريقيةالدوريات العربيةعالم الرياضة

بيراميدز علي موعد مع التاريخ اليوم

كتب / أحمد عبدالحميد :-

*بيراميدز ورقم جديد في تاريخه*

الفريق المصري بيراميدز امامه مبارة واحده بدون هزيمة ويدخل التاريخ .

سيواجه بيراميدز اليوم الأحد ٢٧/١٠/٢٠١٩ نادي يانج افريكانز التنزاني في ذهاب دور ال٣٢ في بطولة الكونفدرالية ،وإذا انهي الفريق المصري المباراة بدون هزيمة سيكون خامس فريق مصري لم يخسر في أول خمس مباريات أفريقية له ، حيث إنها المباراة الخامسه في تاريخ بيراميدز الافريقي وهو قد انهي الأربع مباريات الأولي بدون هزيمة .

والاربع فرق المصرية الذين سبقوه في هذا الرقم هم:

١-الإسماعيلي:- حيث اول مشاركه له كانت عام ١٩٦٩م في دوري ابطال أفريقية وهو بطل هذه النسخه وقتها حيث انهي أول خمس مباريات له بثلاث انتصارات وتعادلان

٢-المنصورة :-حيث شارك في بطولة كأس الكؤوس عام ١٩٩٧ وهي أول ظهور افريقي له ولم يتعرض لهزيمة في أول ٦ مباريات له حيث كانت أول هزيمة في المباراة السابعة.

٣- بلدية المحلة:-سجل الفريق أول ظهور افريقي له في عام ٢٠٠٣ في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية حيث لم يتعرض لهزيمة إلا في اللقاء السادس في ربع نهائي البطولة .

٤-بتروجيت:-حيث سجل الفريق البترولي أول ظهور له في التاريخ الافريقي عام ٢٠١٠ في كأس الكونفدرالية ففاز في ثلاث مباريات واتعادل في اثنين وتلقي اول هزيمة له في المباراة السادسة .

بينما القطبين المصريين تلقيا أول هزائمهم مبكرا فكانت هزيمة الأهلي الأولي في أول لقاء افريقي له في دوري الابطال وكانت هزيمة الزمالك الأولي في ثاني مباراة لها في كأس الكؤوس وكلتا الهزيمتين كانتا في عام ١٩٧٦م ،

وكان اقرب فريق للوصول لهذا الرقم القياسي هو فريق مصر المقاصه عام ٢٠١٦ حيث صمد اول ثلاث مباريات له بدون هزيمة ولكن استقبل أول هزيمة أفريقية له في المباراة الرابعة .

فهل يستطيع بيراميدز أن يكون الفريق المصري الخامس الذي لم يخسر اي مباراة في أول ٥ مباريات أفريقية في تاريخه ام لا ،سنستطيع الجواب علي هذا عقب لقاء اليوم المقام في تانزانيا علي الملعب الوطني التنزاني في تمام الساعه الثالثة عصرا ،ع موعد قيام مباراة العوده في القاهرة يوم ٣ نوفمبر القادم .

Mohamed Arafa

محمد عرفه رئيس القسم الرياضي لبوابه النيل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock