Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
عالم الرياضة
أخر الأخبار

تامر حسني مفاجأة حفل ختام أمم افريقيا تحت 23 عاما

خلود عصر الغربية

أعلنت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي، عن الاتفاق مع المطرب تامر حسني، لإحياء حفل ختام بطولة أمم افريقيا للشباب تحت 23 عاما، والمقامة حالياً في مصر.

 

وسيكون هذا الحفل على هامش المباراة النهائية للبطولة، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة بين منتخبنا الوطني الأولمبي ومنتخب كوت ديفوار.

جاء اختيار شركة بريزنتيشن، لتامر حسني، لكونه واحد من أهم نجوم الغناء ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي، كما أنه يعد أحد أهم سفراء الفن المصري في العالم، وهو ما يظهر في نجاح حفلاته الكبير في جميع قارات العالم على مدار السنوات الماضية.

تامر حسني يرحب بإحياء حفل ختام أمم أفريقيا

من جانبه أبدى تامر حسني، سعادته بإحياء الحفل الكبير والذي سيشهد العديد من المفاجآت الأخرى، والتي ستعلن عنها شركة بريزنتيشن والمشاركة في التنظيم الرائع للدولة المصرية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، خاصة بعد أن شهدت البطولة العديد من الإنجازات أبرزها صعود منتخبنا الوطني لأولمبياد طوكيو، وتسجيل البطولة لأكبر عدد حضور جماهيري في تاريخ بطولات أمم أفريقيا تحت 23 عاما، وذلك في مواجهة مصر وجنوب أفريقيا التي جاءت بالدور نصف النهائي، وأقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ستاد القاهرة والذي تجاوز الـ70 ألف متفرج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock