Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
المرآه و المجتمع

أسباب أنفصال سالى فؤاد

بقلم – د مها العطار

فى أحدث فيديوهات للشيف الشهير سالى_فؤاد أعلنت خبر إنفصالها عن زوجها فى جراءة تحسد عليها وقد صدمت متابعيها من نشر الخبر على صفحات التواصل الإجتماعى الخاصة بها .
وخلال حديثها نصحت سالى_فؤاد الناس أن يتجنبو نشر أى شىء خاص بحياتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى بعد أن وقت فى نفس الخطأ .. حيث ذكرت واقعتين لها ولزوجها وهما يعبران عن مشاعر الحب والشكر لكل طرف للأخر .. فقد بدأ زوجها بالتعبير عن مشاعرة لها على صفحته وكيف هو يحبها !! ثم ردت عليه على صفحتها بنفس المشاعر الحب والشكر والمتبادل !!
وقد ذكرت سالى_فؤاد ان سبب طلاقها الرئيسى هو عيون الناس الحاسدة ، وتنصح الناس بعدم التشبه بها فى نشر أخبار الحياة الشخصية على الملآ !!
فى الحقيقة نصحت أكثر من مرة منذ ما يقرب من خمس سنوات من عدم عرض حياتنا الشخصية على الناس .. وكأننا ندخل الناس الى غرفة نومنا .. الخطأ الذى يقع فيه الكثير من الناس .. وهو عدم التفريق بين العمل والحياة الشخصية !!
كذلك وقعت سالى_فؤاد فى مشكلة أخرى على الهواء وهو وضع صورة لتمثال لها على التورتة وهو ما أحذر منه بعدم وضع الصور على التورتة لحدوث مشاكل لصاحب الصورة نتيجة لإهانة طاقته بالنفخ فى نار الشمع وقطع الصورة والتمثال وأكلها .. وهو رمز الشر فى علم الطاقة .
ليس هذا فقط نتيجة لجمال صورتها على البروفايل كانت تضع يدها على خدها ولا ننكر جمال الصورة ، ولكن وضع اليد على الخد هو رمز حزين يتم تنشيطة على الشخص بإستمرار طول ما هو موجود سواء فى صورة او تمثال او بروفايل !!
لم يصل تحذيرى ألى سالى_فؤاد فى الوقت المناسب كما لم يصل لكثير من الناس حتى يكون هناك سبب فى الانفصال والمشاكل .. ولكن ان شاء الله تتدارك الخطأ وتستطيع تعديل الوضع وأخذ العين من الناس .. ودعواتى اليها بالعودة لحياتها الزوجية وعملها على أكمل وجه .
وتحذيرى مستمر من استخدام الصور وتحذيرى كما أمرنا الله أن نراعى مشاعر الناس من حولنا ولا نعرض لهم أسرار حياتنا الشخصية ونحن نمثل السعادة ولم نراعى من لم يمتلك أسرة ولا زوج ولا أولاد .. يقول تعالى ( وَلا تَمْشِ فِي الأرْضِ مَرَحًا إِنَّكَ لَنْ تَخْرِقَ الأرْضَ وَلَنْ تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولا * كُلُّ ذَلِكَ كَانَ سَيِّئُهُ عِنْدَ رَبِّكَ مَكْرُوهًا ) الإسراء 37
تذكرو أن الخير يقدمه الله لنا ولكن الشر يأتى من أفعالنا ..

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock