Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
محافظات

بمساعدة”بنا خير”رجال أعمال يساهمون بمليون جنية لمستشفى الحميات ببنها

 

كتبت/سمر مجاهد

عقد بالأمس اجتماع بين بعض رجال الأعمال ومستشفى حميات بنها، بالتنسيق مع فريق بنا خير لبدء المرحلة الأولى فى تطوير مستشفى الحميات ببنها،وانتهى الأجتماع على دعم المستشفى بمبلغ مالى قيمتة مليون جنية.

وخصص المبلغ لتلبية احتياجات المستشفى التى تمثلت فى عدد7اجهزة طبية من بينهم جهاز تعقيم ويقدر بقيمة 185الف جنيه، وجهاز تنفس صناعى بقيمة200ألف جنيه، بالأضافة لأجهزة أشعة وموجات فوق الصوتية، وتشمل ايضا المرحلة الأولى من التطوير عدد140سريرا بجميع مشتمالتة.

حضر الأجتماع رجل الأعمال محمد صبحى، ورجل الأعمال حسن موافى، والمهندس محمود السواح النائب بمجلس النواب عن دائرة بنها، والمحامى على فكرى المستشار القانونى لمجموعة السبيلى، وايضا أ.د محمد يوسف مدير مستشفى الحميات، أ.د فاتن خربوش سكرتير عام إدارة جامعة بنها، و دكتور أحمد عامر عضو مجلس إدارة المستشفى، ود.إيمان مجدى خبيرة إدارة أعمال ومدير مبادرة “بنا خير”.

وقالت د. إيمان مجدى، إن الاهتمام بمستشفى “حميات بنها” يأتي من مكانة المستشفى وموقعه الاستراتيجى، كونه لا يخدم محافظة القليوبية فقط، بل جميع المحافظات المجاورة في الدلتا والوجه البحرى، إضافة إلى أن المستشفى لم يشهد تطويرًا منذ فترة طويلة.

وأضافت مجدى: حرصنا على الإسهام في تطوير هذا المستشفى ينبع من إيماننا بدورنا المجتمعى كوننا أبناء المدينة ولنا سلسلة أعمال سابقة مشابهة، كما أننا نفعل ذلك فى إطار المبادرات الرئاسية التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى والتي تهتم بصحة المصريين، والتي زادت من حماستنا في تنفيذ هذا الدعم الذى سيعود على المواطنين والمرضى بالنفع والفائدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock