Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
أخبار النيل
أخر الأخبار

مبادرة اسمع افرح لمؤسسة ” مصر بلا مرض ” تختتم فعالياتها فى أسوان

 

كتب / ماريو منير قلادة

أطلقت مؤسسة “مصر بلا مرض” الصحية ، مبادرة “اسمع افرح” لتوزيع عدد من السماعات الطبية مجانا للأطفال مرضى ضعف السمع بالعديد من محافظات الصعيد خلال الأسبوع الجاري، ومن بينها محافظات المنيا وأسيوط وقنا وسوهاج والأقصر، لتكون فعاليات اليوم السادس و الاخير من المبادرة في أسوان اليوم الخميس .

شارك في الحفل الأنبا هدرا ، مطران الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في أسوان ، وفضيلة الشيخ الإمام يوسف مصطفى ، وكيل الدعوة بأسوان ، في فعاليات مبادرة “اسمع افرح” ، بحضور وفد من مؤسسة “مصر بلا مرض” الصحية ، من بينهم الدكتورة لمياء كمال ، رئيس مجلس الأمناء ، ومسعود رءوف، مسئول الأفرع، وجوزيف شحاتة، المنسق العام ، و بمشاركة مندوبين من شركة إمبيليفون ، في وجود عدد من القيادات السياسية و الدينية .

و من كلمة فضيلة شيخ الاوقاف أثناء الحفل :
“ان كانت المواقف البسيطة المفرحة مكافاتها عظيمة، فكم وكم تكون مكافأة ما تفعلون وانتم تفرحون الناس” .
كما علق نيافة الانبا هدرا قائلا :
“أجمل شيئ في خدمتكم التي فوجئت بها انكم تعملون خدمات عظيمة في الخفاء، انتم تتشبهون بالسامري الصالح، والله قادر ان يبارك هذه الخدمة العظيمة المفرحة” .
و ختاما جاء في كلمة د.إيهاب حفني وكيل وزارة الصحة الذي أشاد بدور المؤسسة قائلا :
” إن كان هذا العمل بهذا المقدار قد تم في حوالي عام فقط من بداية نشاط المؤسسة وانتم لم تسجلوا مكتبكم بعد في أسوان ، فنأمل أن يزداد النشاط اكثر واكثر بعد التسجيل والعمل بالتعاون الرسمي مع كافة هيئات الدولة في أسوان” .

يذكر أن مؤسسة ” مصر بلا مرض ” تأسست في عام ٢٠١٧ و بدأت خدماتها في أواخر عام ٢٠١٨ و شاركت في العديد من المبادرات التي ترعاها الدولة و منها المبادرة التي أطلقها سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ١٠٠ مليون صحة ، هذا بجانب القوافل الطبية التي تخدم قرى مصر في جميع المحافظات .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock