Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
حقائق وأسرار

المعادن القسوة واللين في عام 2020

بقلم – مها العطار

 

يأتى عام 2020 بعنصر الماء الكبيرة مثل الشلال أو المحيط ليعصف بعنصر المعدن الصغير كما فى الطبيعة تخيل ما تفعلة موجة كبيرة مع دبوس صغير أو خاتم ثمين !! نعم تقلب حياتة رأس على عقب والحل لنجاة الخاتم الثمين أن يغوص وسط الرمال لحين إنتهاء الموجة ..كذلك يضعف عنصر الماء المعادن الكبيرة ويجعلها عرضة للكسر والصدآ .
– الأشخاص من عناصر المعدن ين مواليد الأعوام 1933، 1945، 1957، 1969، 1981، 1993 2005 ، 2017 لهم خصائص مميزة لهم بريق وجاذبية لكل الناس من حولهم .. يتمتعون بالدقة ولكن بضعف الذاكرة فى أن واحد .. يجيدون الحصول على المال من وسائل مختلفة ويتمتعون بعبقرية فى التخطيط لجلب الأموال بأى طريقة .. يعرفون الخداع والمكر والنصب أحيانآ .. من عيوبهم تمثيل المشاعر وسرقة كل شىء من مال وأفكار وأشخاص .. لكن تحب التعامل معهم بسبب جاذبيتهم .. لكن النصيحة لا تتعامل معهم فى مال أبدآ !؟ هم يتمتعون بجاذبية عاطفية غريبة والسحر فى لسانهم .
من أشهر الشخصيات مواليد عنصر المعدن ين الفنان كاظم الساهر ، الفنانة سميرة سعيد ، الفنان أحمد حلمى ، الصحفى خالد صلاح ، الفنان ياسر جلال ، الفنانة سوسن بدر ، الفنانة أصاله ، الممثلة هنا الزاهد .. وبعض الشيوخ والامراء
حيث يؤثر عام 2020 على هؤلاء من عنصر معدن ين بالكثير من الخسائر والتعب خاصة فى مجال الأسرة والعائلة وحالات من الأنفصال والابتعاد عن الأضواء مع وجود رحمة من الله فى الحصول على بعض المكاسب من المال وعطف الناس من حولهم .
– كذلك أصحاب عنصر المعدن يانج مواليد الأعوام .. 1932 ، 1944، 1956، 1968، 1980، 1992 ، 2004 ، 2016 لهم خصائص محترمة فى التعامل مع الناس وإعطاء الحق لأصحابة وتطبيق العدالة بإستمرار مع تدفق العواطف والمشاعر تتخللها بعض القسوة أحيانآ فى عدم مسامحة أحد أساء اليه ، سريع الحركة وملفت فى مظهرة بإستمرار ، ويجب الأبتعاد عنه وقت العصبية يقذف ألفاظ جارحة حيث يتميز بالصبر الكبير ولكن يجب الحذر من خداعة فى بعض الأحيان .
– من أشهر مواليد المعدن يانج .. حاكم دولة …. ، المغنية شيرين ، الممثل أحمد فهمى ، الممثل أحمد الفيشاوى ، الفنانة شرين رضا ، الفنانة وفاء عامر
– يؤثر عليهم هذا العام بالكثير من التغيرات والأحداث المؤلمة والحوادث من عنصر المعدن .. مع وجود رحمة من الله فى دعم الكثير من الأصدقاء لهم ، وتغيرات مهمة فى مجال عملهم ، مع خسائر فى الناس من حولهم بنفس الوقت وكشف الكثير من الحقائق والحصول على الحكمة والطريق الصحيح .
– لا تنسو أن وسط ظلمة الليل يوجد بصيص ضوء وسط الكبير يوجد الصغير مثل الين واليانج الصينى أو السالب والموجب وقت السالب يوجد دائمآ الموجب .. الحصول على الحكمة يأتى من وسط الصعوبات والدخول فى تجارب جديدة فى الحياة .. وهو وقت اللجوء الى الله بالدعوات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock