Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
حقائق وأسرار

هل أنت برنس 2020 ؟؟

بقلم – مها العطار

 

هناك أشخاص ينجحون مع عنصر الماء مثل عنصر الأرض كما كتبت أمس .. وهناك أشخاص يتوافقون مع عنصر الماء لأنهم يتكيفون فى معظم الظروف الجيدة والغير جيدة وهم عنصر الماء إيضآ .
وخصاص عنصر الماء ين فى الأشخاص يتمتعون بطيبة القلب والسذاجة فى الحكم على الناس ولا يعرفون نفسية الناس من حولهم ولا يعرفون فى الدسائس والمؤامرات ، وفى نفس الوقت ليس لديه مانع أن يأخذ أكثر من حقة وينام ضميرة أحيانآ لما يخص حقوقه فقط ولكن هو يحب أن يعطى الناس حقوقهم إيضآ فى إزدواجية لا منطقية .. يحبون العبث والعلاقات والشهوات ، كذلك تعبير الوجه لديهم واضح لا يجيدون التخفى أو اللف والدوران .. يحب الطريق المستقيم مما يجعلة عرضه للنصب عليه .. كذلك مبدع فى كسب المال من موارد مختلفة ، ويتكيفون مع أى أعمال خاصة بالتجارة والاستثمار .. يعانى من عدم تقبل الناس له أحيانآ وفطع العلاقات بسبب عدم التعبير عن نفسة جيدآ .
– الاشخاص عنصر ماء ين مثل القطرة أو الندى أصحاب التواريخ التالي .. 1935 ، 1947، 1959، 1971، 1983، 1995، 2007 ، 2019 .
من أشهر مواليد عنصر الماء ين الشيخ محمد متولى الشعراوى ، رجل الأعمال حسن راتب ، هشام طلعت مصطفى ، الراقصة صافيناز ، الممثل أحمد عز ، المطربة أنغام ، نانسى عجرم .. هذا العام يتمتعون بالمنطقة الدافئة هذا العام الذى يحمل لهم بعض المفاجأت والأحداث السعيده .
– ويأتى فى المنطقة الدافئة عنصر الماء يانج مثل الشلال أو المحيط أصحاب التواريخ التالية : 1936، 1948، 1960، 1972، 1984، 1996، 2008 ، 2020
صفات هذا العنصر يتمتعون بذكاء خارق يحبون التطلع للجديد بإستمرار يعشقون التكنولوجيا والمعلومات ، صفات المحيط لا تعرف متى يخافى ومتى يظهر يغضب فجأة ويهدأ فجأة .. يحبون أن يكون العالم أكثر عدلآ لكنهم يخترقون القوانين والقواعد . ليس عندهم مانع فى فعل أى شىء لا يقف أمامهم مانع أو مشكلة ، أشخاص فى قمة الأيمان وقمة الفجر والإلحاد والبحث عن العلاقات المحرمة والشهوات والمشوربات ، قمة الحق والظلم ، قمة العطاء والأخذ .. يعرفون كل شىء بسبب ذكاءهم الكبير يجب أن يعمل لهم ألف حساب .
من أشهر مواليد عنصر الماء يانج الشيخ خليفة بن زايد حاكم الإمارات ، مارك زوكربيرغ مخترع الفيس بوك ، الداعية عبدالله رشدى ، علاء مبارك ، المطربة اليسا ، الفنان محمد عادل إمام ، الفنانة هالة فاخر ..
يتمتعون هذا العام بثروة ومال لا باس بها ، وعقود جديدة وإستثمارات ، وسفر ورحلات طوال العام ، مع الحذر من وجود بعض الأشخاص الخبيثة بجوارهم لذلك النصيحة بعدم إختراق القانون ومراجعة العقود الجديدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock