Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
أخبار العالم

منظمة الشعوب العربية تدعوا الشعب المصري العظيم لمساندة الرئيس والجيش في الدفاع عن أمننا القومي

كتب : محمود أبو بكر

ناشدت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية الشعب المصري العظيم بكافة طوائفه الوقوف صفا واحد رافعين شعار مصر النصر بلاد النصر بلاد الوحده والألفة بلاد القهر لمن أراد بامنها وسلامتها سوء .

وقال الدكتور عبدالعزيز حماد في ظل ما يمر به وطننا الغالي مصر من تحديات تهدد أمنه وسلامته ومقدراته نناشد نحن جموع الشعب المصري بالوقوف صفا واحدا خلف قواته المسلحة وعدم التخازل او التهاون في دعم قواتنا المسلحة في دفاعها عن أمنناالقومي وأمن أمتنا العربية واستقرارها .

وأضاف الدكتور عبدالعزيز الكيان التركي هو فقط ينفذ الأجندة الصهيونية بحاذفيرها ولا علاقة لها بأي شعار ديني أو وازع ديني فهم فقط يريدون أن يسرقوا مقدراتنا وتهديد آمننا القومي وأمن الأمة العربية وعلي الشعب المصري أن يعي ذلك جيدا .

وأكد الوزير الدكتور أنه يجب علي الشعب المصري العظيم الإصطفاف القوي خلف جيشة العظيم وعدم السماح بتفريق لُحمتة الوطنية فأوقات الحروب يكون النصر دائماً حليف صاحب الجبهة الداخلية الأقوي
وليعلم المواطنون إن دور المدنيين لا يقل اهمية عن دور المقاتلين علي جبهة القتال

وشدد الوزير الدكتور علي دور الأسرة بالاضطلاع بمسؤوليتهم اتجاه أبنائهم الشباب جيداً وليقم كل أب وأم بدوره نحو توعية وتفهيم الأبناء بمعني وأهمية الوطن فهؤلاء الشباب هم ثروة مصر الحقيقية وسيكونون كالحطب المشتعل في جوفنا إذا ما تم غسل ادمغتهم وإستقطابهم ضد مصلحة الوطن وأن من يخالف الوطن وقيادته وجيشه فهو مخالف لعقيدته ودينه ووطنه .

وفي السياق ذاته أكد أعضاء منظمة الشعوب علي الوقوف صفا واحدا خلف قيادتنا،الحكيمه وقواتناالمسلحة ،في إتخاذ كل ما يلزم من الحفاظ علي آمننا القومي وأمن أمتنا العربية
وتدعوا،كافه،الشعب،المصري،للالتفاف ،حول،قواتها،المسلحه،ودعمها.

واختتم الوزير الدكتور بالتضرع الي الله أن يحفظ مصر وشعبها وأمنها وأن يوفق قواتنا المسلحة وقيادتها وأن يجعل يرد كيد الأتراك في نحورهم وأن يسلط عليهم عليهم سيف انتقامك الذي وعدت به من يريد بمصر شرا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock