Download WordPress Themes, Happy Birthday Wishes
الشرق الاوسط

“هواوي السعودية” تعلن انطلاق مبادرتها الجديدة لتحسين الكفاءة

الرياض – بيدة حمادنة

 

 أعلنت شركة “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة” عن مجموعة من المبادرات الجديدة في قسم خدمات صيانة الأجهزة لديها بهدف توفير المزيد من الراحة لعملائها وضمان السلامة في استخدام خدمات الصيانة الرسمية لدى هواوي.

أصبحت هواوي توفر الآن شحن أجهزتها مجاناً إلى منزل أو مكتب العميل بعد الصيانة (تطبق الشروط والأحكام)، من خلال خدمة الصيانة البريدية المجانية. وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء إرسال أجهزتهم للصيانة من خلال شركة “سمسا إكسبرس” وإعادتها عبر الشركة ذاتها، مما يلغي الحاجة إلى زيارة مركز خدمة هواوي.

وسيتمكن العملاء من الاستفادة من الخدمة عبر الدردشة مباشرةً على تطبيق الدعم، من خلال اختيار “إرسال للصيانة” من قائمة الخدمات. ويستطيع العميل/العميلة النقر على “خدمة” تحت قسم “الخدمة السريعة” ومن ثم “المزيد” وبعد ذلك “إرسال للصيانة”. ويتعين على العملاء بعد ذلك ملء وإرسال استمارة الطلب حسب التوجيهات.

طبّقت هواوي هذه الإجراءات المحسّنة كجزء من التزامها بالعملاء ومنحهم الثقة في خدماتها وتوفير الراحة الإضافية لمن لا يستطيعون زيارة مراكز الخدمة ويرغبون باستخدام خدمات أجهزة هواوي الرسمية بسهولة.

ولتوفير المزيد من الدعم لعملائها، مدّدت هواوي فترة الضمان على أي جهاز تنتهي مدة ضمانه من 17 مارس إلى 15 يونيو، بحيث يتوفر للعملاء المزيد من الوقت للاستفادة من خدمات هواوي الرسمية إن احتاجوا إليها.

لمزيد من التفاصيل حول تمديد فترة الضمان وخدمات الصيانة البريدية، يرجى التواصل على رقم هواوي السريع 8001220888 أو عبر الدردشة المباشرة على تطبيق الدعم Support App.

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock